تمتعي ببشرة أكثر نضارة وإشراقة في 5 خطوات 

شكون مننا مباغيش بشرة بإشراقة صحية طوال العام؟ حتى واحد ! اليوم، غادي نهدرو على كيفية الحصول على بشرة مشرقة ونضرة من خلال اتباع خطوات بسيطة وسهلة.

شرب الكثير من الماء

خليونا نبداو بإكسير الجمال الأبدي – الماء. الترطيب هو أفضل صديق للبشرة ديالك. حاولي تشربي 8 أكواب من الماء على الأقل يوميًا، ولاحظي كيفاش غادي يتغير مظهر البشرة ديالك  وغادي تتحسن مرونتها و إشراقتها.

استخدمي منظفًا لطيفًا

المنظف اللطيف هو صديقك المثالي باش توصلي لبشرة صافية ومشرقة، ولكن من المهم استخدام منظفات لطيفة مناسبة لنوع بشرتك ومشاكلها. فاش تختاري المنظف المناسب، يكفي أنك تستعمليه 2 مرات يوميا باش تتخلصي من جميع الشوائب التي كتسد مسام بشرتك وتحافضي على الانتعاشة ديالها وتخليها جاهزة لتطبيق باقي منتجات العناية بالبشرة.

لازم تعرفي أن البشرة ما كتستفدش بتاتا من منتجات العناية ادا مكانتش نظيفة والمسامات ديالها مستعدة تستقبل مكونات أخرى.

لا تنسي عامل الحماية من الشمس!

واش فخبارك بلي واقي الشمس ما مديورش لفصل الصيف فقط، بل للإستعمال طوال العام. إلى جانب حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، أثبتت العديد من الدراسات أن واقي الشمس كيساعد في منع علامات الشيخوخة وحماية البشرة ديالك من  الضغوطات والتلوثات البيئية باش تحافض على الصحة والاشراقة ديالها.

استخدمي زيوت الوجه المغذية

زيوت الوجه فحال زيت الأرجان المعصور على البارد وزيت اللوز الحلو وزيت بذور الورد قادرة على أنها تصنع المعجزات لبشرتك، خاصة إذا استخدمتيها كعلاجات ليلية، بحيث أنها كتعزز التغذية ديال البشرة ديالك لإشراقة طبيعية ، كتساعد على توحيد اللون، وإصلاح حاجز البشرة بمحتواها الغني من الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة. ولكن ما تنسايش تأكدي من إجراء اختبار البقعة أولاً قبل الاستخدام للتأكد من عدم وجود اي رد فعل تحسسي.

غذي بشرتك – من الداخل إلى الخارج

التغذية كيف العادة عنصر لازم وأساسي، تناولي الفواكه والخضروات والأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة الي غادي تحبها بشرتك واتبعي نظام غذائي جيد ومتوازن وغادي تلاحظي تغير هائل في ملمس البشرة ديالك وصحتها.

Recent Posts