كيفاش نخلي شعري أكثر كثافة وصحة طبيعيا

ملي كنتخيلوا جمال الشعر، كيتبادر للذهن دائما الشعر الكثيف والممتلئ، أكيد أن الوراثة كتلعب دور كبير باش يكون عند الشخص فحال هاد الشعر، ولكن الرعاية الصحيحة يمكنلها أيضاً تشكل فارق كبير، وهادشي كيبدا من الدوش ديالك، مع نوع المنتجات التي كتستخدميها على شعرك، والنظام الغذائي اللي كتبعيه.. وهادشي هو لي غادي نشاركوه معاك فهاذ الروتين، أجيو نكتشفوه!

استخدام شامبوهات تقوية وتكثيف الشعر

الخطوة الأولى حاسمة في أي روتين، اختاري شامبو طبيعي خالي من المكونات القاسية فحال الكبريتات والبارابين، واللي يمكن تهيج فروة رأسك وتساهم في تساقط شعرك. ابحثي عن شامبوهات غنية بمكونات لطيفة من مصادر طبيعية مثل زيت الأرجان المغربي اللي كيضمن حصول فروة رأسك على العناصر الغذائية الأساسية باش تساعدي شعري يكبر صحي وكثيف.

تدليك الشعر وفروة الرأس بالزيت قبل كل غسلة

الاستعمال ديال زيوت غنية بمضادات الأكسدة والأحماض الدهنية مثل زيت الأرجان، على فروة رأسك وشعرك قبل الاستحمام كيساعد يحفز نمو الشعر، ويقوي فروة رأسك، ويقلل من التكسر، وهادشي غادي يقلل في النهاية من كمية الشعر المتساقط أثناء وبعد الاستحمام.

نظام غذائي صحي

 تغذية جسمك من الداخل أمر مهم جدا كيف ما كتهتمي باختيار منتوجات العناية. نوعي بين الدهون الصحية، البروتينات، ومضادات الأكسدة في نظامك الغذائي. وهادشي يمكن تلقايه في السلمون، البيض، الفول السوداني، والأفوكادو. هاد الأسلوب الغذائي البسيط والفعال كيدعم صحة الشعر وكيشجع على النموه. وكوني أكيدة أن الاهتمام الخارجي لوحدو مغيعطيكش أي نتيجة ما دام التغذية ديالك رديئة وغير صحية.

مكملات البيوتين

يقدر يسبب نقص البيوتين فضعف الشعر وتكسر الخصلات ديالو. من الضروري الحصول على قدر كافي من البيوتين إما من خلال نظامك الغذائي أو في شكل مكملات غذائية. كيساعد البيوتين في دعم إنتاج الكيراتين، وهو بروتين حيوي للشعر كيساهم في دعم صحة شعرك، قوته، ولمعانه.

Recent Posts